الحملات الإعلانية واسعة النطاق

الحملات الاعلانية على الانترنت

الحملات الإعلانية واسعة النطاق

كيف تقوم بعمل الحملات الاعلانية علي الانترنت

هي سلسلة من الاعلانات المختلفة أو اعلان واحد في واحدة أو أكثر من وسائل الاعلام ، يجمعها هدف واحد وتستهدف جمهوراً محدداً وتقوم على امتداد فترة زمنية قد تطول أو تقصر على حسب هدف الشركة من هذه الحملة ، وغالباً تستخدم التكرار والخطاب الاعلاني المكثف لتحقيق هدف الشركة من هذه الحملة والذي قد يكون طرح منتج جديد أو تعزيز صورة أو مبيعات منتج قديم أو للعمل على تغيير أو تدعيم صورة الشركة والمنتج في أذهان الجمهور المستهدف من اعلانها.

فوائد الإعلان على الإنترنت :

للإعلان على الإنترنت مزايا لا تتوفر في وسائل الإعلان التقليدية المسموعة والمرئية ، إذ أظهرت العديد من الدراسات التسويقية تفوق الإنترنت على وسائل الإعلان الأخرى كوسيلة فعالة للوصول إلى المستهلك وبتكلفة معقولة، 

وفيما يلي بعض مزايا الإعلان على الإنترنت عن طريق شركة أدنور: 

القدرة على توجيه الإعلان لنوعية معينة ومستهدفة من زوار المواقع على الإنترنت كالمحامين ، الأطباء ، رجال الأعمال ، المهندسين ، الطلاب ، النساء العاملات وربات البيوت، والشباب وغيرهم من شرائح المجتمع.

التفاعل الإيجابي الذي تتيحه الإنترنت مما يعزز فرص استيعاب الرسالة الإعلانية.
الإعلانات التلفزيونية كغيرها من وسائل الإعلان التقليدية تعتبر إعلانات غير تفاعلية ذات اتجاه واحد من المعلن إلى المشاهد بينما الإعلان على الإنترنت يتطلب من المشاهد التفاعل إيجابيا مع الإعلان بحيث يصبح ذا اتجاهين - من المعلن إلى المشاهد ومن المشاهد إلى المعلن) وهذه تعتبر ثورة بحد ذاتها.وجود الإعلان بصفة متكررة ودائمة أمام أعين المستخدمين.

انخفاض التكلفة الإعلانية مقارنة بالوسائل الإعلانية الأخرى. تواجد الإعلان في أماكن يصعب معها تواجد الوسائل الإعلانية الأخرى. تقنيات التصميم تتيح وضع الإعلان بأشكال متغيرة وأساليب مبتكرة متجددة. القدرة على إيصال معلومات أكثر عن المنتج وتفاصيله وسعره وكيفية الحصول عليه. توفر تقنية متقدمة لتقييم مدى فاعلية الإعلان و بشكل دقيق من خلال قياس عدد مرات المشاهدة للإعلان. القدرة على إنهاء عملية البيع مباشرة من خلال الإعلان.

يعتمد نجاح حملاتنا الإعلانية على نجاح المعلنين. لذا يهمنا أن نفعل كل ما هو ممكن لمساعدتك على الانتفاع أكثر من إعلاناتك وجذب زبائن محتملين بأفضل مردودية ممكنة. فنحن نزودك بتقديرات للتكاليف وأدوات لمساعدتك على التحكم في التسعير ، كما نسعى إلى توفير أسهل وأشمل خدمة ممكنة لعملائنا. فبإمكانك أن تتوقع منا ردا سريعا على أسئلتك المرسلة بالبريد الالكتروني، وذلك ضمن يوم عمل واحد عموما. ويمكنك الحصول 24 ساعة في اليوم و7 أيام في الأسبوع على تقارير مفصلة عن أداء إعلاناتك، الأمر الذي يساعدك على مراقبة فعالية الحملة الإعلانية على شبكة الانترنت
7AMDOON
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ادنور للحلول المتكاملة .

جديد قسم : عمل اعلان

إرسال تعليق